هذه النسخة التجريبية من التحديث الجديد باقى 7 أيام

edit٤ مارس ٢٠٢٣access_alarm٥٥دقيقة

10 نصائح لإنشاء متجر الكتروني احترافي

line
blog

يعد إنشاء متجر الكتروني أمراً هام لتجارتك وعامل ضروري في نجاحك وتوسع نشاطك خلال الإنترنت ومن خلال تصميم جذاب وبسيط لمتجرك الالكتروني يمكنك التأكد من أن عملائك سيتمتعون بتجربة شراء جيدة ويعودون إلى متجرك أكثر من مرة.. 

 إليك 10 نصائح لإنشاء متجر الكتروني احترافي :-  

 

  • سهولة التنقل داخل متجرك الالكتروني  . User experience..UX. 

يجب أن تمكن عملائك من الوصول إلى ما يبحثون عنه بسرعة وسهولةتأكد من أن القائمة الرئيسية لعرض منتجاتك واضحة ، ولا تنسى وضع خانة بحث متقدم حتى يتمكن العملاء من الوصول سريعاً إلى ما يحتاجون إليه.

 

  • جودة صور المنتجات المستخدمة والبانرات الإعلانية وغيرها.. High     Quality images  ..   

 يفضل العملاء رؤية ما يشترونه بوضوح ، فتأكد من استخدام صوراً واضحة وعالية الدقة لجميع منتجاتك على المتجر الالكتروني.

 

  • خيارات دفع متعددة payment options. 

تأكد من وجود خيارات دفع مختلفة لعملائك لتمكنهم من الدفع بالطريقة المفضلة لهم ، سواء كانت بطاقة ائتمان أو PayPal أو دفع عند الاستلام أو خيارًا آخر.



  • وصف المنتجات داخل المتجرproduct description.   

 يفضل العملاء معرفة كل تفاصيل المنتج قبل شرائه ، فتأكد من تقديم وصف مفصل لجميع منتجاتك على متجرك.

 

  • تقييمات العملاء السابقةcustomer Reviews.  

 تساعد التعليقات السابقة من العملاء في طمأنة المشترين المحتملين وتساعدهم في اتخاذ قرار أسرع بالشراء ، فتأكد من وضع تقييمات العملاء مع كل منتج إن أمكن.

 

  • عمليات دفع آمنة security.of checkout process 

شعور العملاء بالأمان عند إدخال معلومات الدفع الخاصة بهم على متجرك الالكتروني أمر مهم  ، فتأكد من أن المنصة المستخدمة في عمل متجرك الالكتروني تستخدم تقنية تشفير آمنة وعملية دفع بسيطة مع خطوات واضحة لإكمال عملية الشراء..

 

  • الخصومات والعروض الترويجية discounts , offers and promotions ..  تقديم خصومات أو عروض ترويجية بانتظام لتشجيع العملاء على الشراء يمكن أن تكون طريقة رائعة لعودة العميل مرارًا وتكرارًا لمزيد من عمليات الشراء..

 

  • ربط منصات التواصل الاجتماعي في كل صفحة من صفحات متجرك الالكتروني social media platforms. 
  • تسمح روابط وسائل التواصل الاجتماعي للعملاء بمشاركة المعلومات حول منتجاتك بسهولة مع أصدقائهم ، فيساعد في جذب المزيد من الزيارات إلى متجرك.

 

  • سياسة الاسترجاع Return policy.  تمنح سياسة الاسترجاع عملائك راحة البال عند إجراء عمليات الشراء ، فإذا كان هناك اي مشكلة بالمنتج ، فيمكنهم استرداد أموالهم دون أي متاعب.

 

  • تتبع بيانات العملاء Tracking..  من الضرورة تتبع عمليات الشراء الناجحة والتفضيلات والإضافة إلى السلة وغيرهمفمن المؤكد أن تساعدك هذه البيانات بشكل كبير على فهم عملائك بشكل أفضل ومعرفة أفضل طريقة لخدمتهم في المستقبل.

 

يمكنك الآن أن تطبق النصائح ال 10 مع تجربة مجانية كاملة لمدة 14 يوم لإنشاء متجر الكتروني احترافي مع متاجر من خلال الرابط التالي..

المدونة التالية

keyboard_arrow_left
15 خطوة لصياغة وصف منتج يرفع من نجاح متجرك الإلكتروني

مقالات أخرى

line

استشارتك المجانية

line

دعنا نساعدك في رحلتك الرقميه

احجز استشارتك
جميع الحقوق محفوظه لشركه مُتاجر © 2024